عاجل | "الأرصاد" تصدم المواطنين بشأن درجات الحرارة.. اعرف حالة الطقس غدا الخميس في مصر


حالة الطقس غدا الخميس 29 فبراير 2024 في مصر

الاربعاء 28 فبراير 2024 | 07:05 مساءً
حالة الطقس غدا في مصر
حالة الطقس غدا في مصر
أحمد سيد

أصدرت الأرصاد الجوية بيانًا صادمًا عن حالة الطقس غدا في مصر، حيث صدمت الأرصاد المواطنين عشاق الأجوارء الشتوية بشأن درجات الحرارة.

حيث أعلن الأرصاد عن ارتفاع كبير في درجات الحرارة بداية من غدا الخميس وحتى الجمعة أيضًا، ولكن نصحت الأرصاد المواطنين بعدم تخفيف الملابس على الرغم من الشعور بالحرارة، وذلك لأن درجات الحرارة ستنخفض مجددًا بداية من السبت المقبل، حتى لا يتعرض المواطنين للإصابة بالأمراض التنفسية الشتوية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الأرصاد، نستعرض معكم فيما يلي حالة الطقس غدا الخميس الموافق 29 فبراير الجاري في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية.

حالة الطقس غدا في مصر

قالت الأرصاد إن الطقس غدا، مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء، شمال الصعيد، ويأتي حارًا على جنوب الصعيد، ومائل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء.

وأضافت الوزارة أن هناك شبورة مائية صباحية من الساعة 4 فجرًا وةحتى الساعة 9 صباحًا، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء، وشمال الصعيد.

وتابعت أن هناك فرص نشاط رياح على مناطق السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد.

درجات الحرارة غدا في مصر

وقالت الأرصاد أن درجات الحرارة غدا ستشهد ارتفاعًا محلوظًا على كافة الأنحاء، حيث سترتفع الحرارة بواقع 4 درجات، ثم ستعاود الانخفاض مجددًا يوم السبت المقبل 1 مارس، وفيما يلي نستعرض معكم درجات الحرارة غدا في مصر.

- القاهرة والوجه البحري 27 18.

- السواحل الشمالية 24 16.

- شمال الصعيد 28 13.

- جنوب الصعيد 31 16.